ونحن سعداء للمساعدة...

هل عملية زراعة الشعر مؤلمة؟

نظرًا لأن إزالة جذور الشعر تتم تحت التخدير الموضعي ، فإن الغرض من ذلك هو جعل المريض لا يشعر بأي ألم أثناء عملية الزرع. تم الإبلاغ عن شعور بسيط بالضغط ، ومع ذلك ، لا يسبب أي إزعاج. وبالمثل ، فإن مرحلة الشفاء خالية تمامًا من الألم.

 
هل يمكن رؤية الشعر المفقود في المنطقة المانحة؟

لا ، فهذه هي بالضبط الميزة الكبرى لتقنية FUE على تقنية FUT. بواسطة FUE ، تؤخذ بصيلات صغيرة فقط حتى أربع جذور شعر ، ولا تبقى ندوب. فقط عند الفحص الدقيق وتحت البقع الأكثر إشراقًا ، يمكن تحقيق مسام صغيرة الحجم ، لكن لا تقف تحت الشعر.

 
كم من الوقت يستغرق نمو الشعر المزروع؟

بعد الزرع ، يحتاج الشعر حوالي ثلاثة أشهر ليبدأ في النمو. بشكل عام ، يشهد المرضى نموًا ملحوظًا للشعر بشكل دائم تقريبًا. من الشهر الخامس. في موعد لا يتجاوز تسعة أشهر ، يتمتع حوالي 90 في المائة من المرضى بشعر جميل وطبيعي وكثيف.

 

ما هي مدة نمو الشعر المزروع؟

لا يوجد حد لنمو الشعر. نظرًا لأنه شعر الجسم نفسه ، فإنهم يقودون نموهم ببساطة في مكان آخر ويستمرون في النمو طالما يسمح به الطول الجيني لشعر المريض.

 

هل يمكن زراعة الشعر الأجنبي؟

إنه شعر طبيعي فقط للزراعة موضع تساؤل. وبالمثل ، فإن زراعة الأعضاء ، بسبب فعالية الدواء مدى الحياة ، يرفض الجسم الشعر الغريب مباشرة.

 
هل يمكن لكلا الجنسين إجراء زراعة الشعر؟

الرجال والنساء الذين من المرجح أن يمتثلواللضغط ويعانون من تساقط الشعر بسبب زيادة هرمون التستوستيرون ، يمكنهم الخضوع لعملية زراعة الشعر.

 

 
ماذا عن الحد الأدنى للعمر في زراعة الشعر وهل هناك مسألة تتعلق بالعمر؟

يلعب العمر دورًا بسيطًا في عملية الزرع ، وسبب تساقط الشعر أكثر أهمية. يمكن علاج تساقط الشعر الهرموني بشكل جيد بهذه الطريقة. في الأساس ، يمكن أن يعاني الرجال والنساء من زيادة تساقط الشعر مع زيادة هرمونات الذكورة حتى سن الأربعين.

 

كم من الوقت تستغرق زراعة الشعر؟

بالنسبة للزرع الفعلي ، يحتاج الأطباء حوالي 3 إلى 5 ساعات. نظرًا لأن عملية الزرع تتطلب أيضًا دراسة قبل وبعد ، يجب على المرضى التخطيط لمدة يومين تقريبًا لعملية زراعة الشعر. بعد 15 يومًا يمكن فحص آخر آثار العلاج.

 
ما هي مخاطر زراعة الشعر؟

لأن هذه ليست عملية تحت التخدير العام. تكون المخاطر بشكل عام منخفضة نسبيًا في زراعة الشعر. قد يسبب عدم تحمل المخدر الموضعي. الآثار الجانبية لعملية الزرع نفسها غير معروفة بعد.

 

هل يمكنك التأثير على مظهر الشعر لاحقًا؟

نعم ، هذا ممكن. إذا كان المريض يرغب في اتجاه معين للنمو ، فعليه أن يناقش مقدمًا مع الطبيب لإيجاد حل مشترك. بعد أن يأخذ الشعر نموه أخيرًا ، يمكن تصفيفه كالمعتاد.

Email

استفسار عن الاقتباس

مكتبنا في اسطنبول / تركيا

Arenamed Hairtransplant

Akasya AVM Tower A

Acibadem / Uskudar

 

+90 536 820 89 54

 

Email : arenamed.arabic@gmail.com

قم بتحميل الصورة 1
الجانب الامامي
قم بتحميل الصورة 2
عودة
قم بتحميل الصورة 3
جانب

© 2014 by BB Arenamed